Hkayti - Naima Jock | فقدت الأب ديالها ف 4 سنين و دخلت للحبس ف 16 عام شنو وقع لها من بعد ؟

127506
144
8881
08.08.2022
welovebuzz

welovebuzz

134008901
652000
1148
06.04.2014
MA
Описание видео:

اليوم غتعرفو قصة بنت الشعب نعيمة لي فقدت الأب ديالها ف 4 سنين، و دخلت للحبس ف 16 عام، ضربات و تحششات و دازت عليها و لكن تعلمات و جات باش تعاود شنو وقع لها تفرجوا ! تابعوا القناة الرسمية ل WELOVEBUZZ 👉🏻🤍bit.ly/2AAy3ar Welovebuzz : Site Web Officiel 👉🏻🤍🤍welovebuzz.com Facebook 👉🏻🤍facebook.com/welovebuzz 👉🏻 🤍facebook.com/welovebuzzar Instagram 👉🏻 🤍instagram.com/welovebuzz 👉🏻🤍instagram.com/welovebuzzar Twitter 👉🏻 🤍twitter.com/welovebuzz 👉🏻 🤍twitter.com/WelovebuzzAR Youtube 👉🏻 🤍bit.ly/2AAy3ar

Кадры из видео
Hkayti - Naima Jock | فقدت الأب ديالها ف 4 سنين و دخلت للحبس ف 16 عام شنو وقع لها من بعد ؟
Hkayti - Naima Jock | فقدت الأب ديالها ف 4 سنين و دخلت للحبس ف 16 عام شنو وقع لها من بعد ؟
Hkayti - Naima Jock | فقدت الأب ديالها ف 4 سنين و دخلت للحبس ف 16 عام شنو وقع لها من بعد ؟
Hkayti - Naima Jock | فقدت الأب ديالها ف 4 سنين و دخلت للحبس ف 16 عام شنو وقع لها من بعد ؟
Тэги из видео
Комментарии пользователей:
ياسمين اليوسفي
2022-09-26 23:40:47

9alba ghzaaaal had na3ima 😢😢😢

ام سلطان
2022-09-07 23:04:23

♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

Bouchera TAOUFIK
2022-08-22 12:40:51

Ha9i9a mora

Yassmine Yassmine
2022-08-20 13:40:57

كنبغيها هاد سيدا

Kassey Lindsey
2022-08-18 21:59:52

تفاهة

ارمي بلينك مرت من هنا
2022-08-15 16:10:59

3afakom smya dchaine dalha

ucef free bettîng كود برومو UCEF90
2022-08-15 07:36:53

تحية من القلب لهاد السيدة مرا ونص وباغا تزيد القدام ... والبرهوشات ديرو عقلكم

SM OUJDA
2022-08-15 03:42:41

الصراحة هاد السيدة مقبولة بزاف و الله قلبها نقي الله يسهل عليها و الله يتوضها خير يا ربي أنا كنبغيها و تحية ليك اختي نعيمة ❤️❤️❤️

abdel hakim gourrani
2022-08-14 20:55:19

الله يسهل عليها ❤️

houda bo
2022-08-14 18:38:41

Allah isahal aliha

meryem loumate
2022-08-14 16:47:19

❣️❣️❣️

Firdaous
2022-08-14 12:34:51

الله يسهل عليك أختي ❤️❤️❤️❤️❤️

Dianthus
2022-08-14 09:16:47

youtube.com/channel/UCF4QLfdJ-qgsXd_JFk8IiCA youtube.com/channel/UCF4QLfdJ-qgsXd_JFk8IiCA

👆

mouad
2022-08-14 01:59:47

تبارك الله هضرة ما يعطيهاش لك استاد او متعلم هنا نظرا لدرجة لوعي لي وصلات ليه هاد انسانة تجارب عطتها درس كبييييير فحياة استادة كبيرة فمدرسة لحياة تبارك الله عليك او ياربي فرحك بداك شي لي كتمناي او ياربي اعوضك على كل دقيقه دوزتيها فالحبس هضرة من لقلب او غادة لقلب

snaiki1
2022-08-13 21:10:48

أنا مغربي عمري 20 سنة أجود القرآن بعشر طرق وأريد أن أصبح قارئا عالميا إن شاء الله 🌷💜💜'' '

Lavi💥
2022-08-13 02:02:09

نااريي بكاتني 😭😭😭😭

Simo Bay
2022-08-12 21:09:58

Hna kamlin knbghiwek♥️ ou lah ishel 3lik

khawla rwix 🔴⚪
2022-08-12 16:54:00

Masbah Chaimae19
2022-08-12 16:50:43

غياخدلك ربي حقك وغيعوضك فالجنة نشاءلله🥺💔

Что ищут прямо сейчас
油炸 exile 문구사장 브이로그 小野D чтобылодальше bcc page curl page builders compared לא 笑える chicken wings kondosan chinese 创意 шоу импровизация сергей матвиенко российское кино неудобное интервью момент из фильма кино россия каха и серго кантриболз
Похожие видео
12.03.2022
نعيمة الملقبة بـ'القرعة' فتصريح صادم بالدموع:'حنا فزمان كولني أو ناكلك ودخلت للحبس وأنا فعمري 16 سنة

نعيمة الملقبة بـ'القرعة' فتصريح صادم بالدموع:'حنا فزمان كولني أو ناكلك ودخلت للحبس وأنا فعمري 16 سنة

25.05.2023
BLM9LOUB - Youssra Barrych |

BLM9LOUB - Youssra Barrych | " أكبر نصاب عرفتو هو ماروكينو " 🤭

29.05.2023
LA AH LA LA - Team edition |  هاد المرة غادي نلعبوا لا اه لا لا بيناتنا مع الفريق 😂 🧡

LA AH LA LA - Team edition | هاد المرة غادي نلعبوا لا اه لا لا بيناتنا مع الفريق 😂 🧡

11.08.2021
نعيمة القرعة.. خسرت 17 واحد وما ندمتش.. وكنطلب من سي

نعيمة القرعة.. خسرت 17 واحد وما ندمتش.. وكنطلب من سي "حموشي" يحميني

30.03.2022
Rabii Skalli x Burger King – Barbecue party

Rabii Skalli x Burger King – Barbecue party

10.06.2022
Hkayti - Kamal Sabrane | كمال صبران شاب عندو 22 عام كيعاني من القصور الكلوي من الصغر ديالوا

Hkayti - Kamal Sabrane | كمال صبران شاب عندو 22 عام كيعاني من القصور الكلوي من الصغر ديالوا

22.05.2023
BLM9LOUB - Bouchra Charaf | معنديش مع الدراري الصغار، و معنديش مع لحيوانات

BLM9LOUB - Bouchra Charaf | معنديش مع الدراري الصغار، و معنديش مع لحيوانات " 👶 🐈

17.10.2022
شـكون صفـاهـا لخديجة لكـوافورا فـدروج الدار ديـالها 😱‼️

شـكون صفـاهـا لخديجة لكـوافورا فـدروج الدار ديـالها 😱‼️

18.05.2023
STIJWAAAB - Abdo Tiger & sa mère |  الصديقة ديالي هي الواليدة ❤️

STIJWAAAB - Abdo Tiger & sa mère | الصديقة ديالي هي الواليدة ❤️

24.08.2021
السجينة نعيمة القرعة، حلقة كلها أحدات محزنة ومضحكة في نفس الوقت

السجينة نعيمة القرعة، حلقة كلها أحدات محزنة ومضحكة في نفس الوقت

21.09.2022
🇲🇦 القصة الكاملة  ⚠️للطفل عدنان بوشوف . القضية التي لا تنسى

🇲🇦 القصة الكاملة ⚠️للطفل عدنان بوشوف . القضية التي لا تنسى

31.05.2023
BLM9LOUB - Fatima Zahra El Ibrahimi |

BLM9LOUB - Fatima Zahra El Ibrahimi |" معنديش مع طه إسوو ندمت حيت قريت" 🙂

04.05.2021
لماذا لست راض عن أنفك ! 🙄

لماذا لست راض عن أنفك ! 🙄

02.06.2023
Hkayti - Samira Benichi  |🎾 💪 بطلة عالمية في كرة المضرب على الكراسي المتحركة

Hkayti - Samira Benichi |🎾 💪 بطلة عالمية في كرة المضرب على الكراسي المتحركة

16.05.2023
LA AH LA LA - Lmoutchou  | الموتشو غادي يجرب حظو مع مول الصوت 🥊

LA AH LA LA - Lmoutchou | الموتشو غادي يجرب حظو مع مول الصوت 🥊

29.05.2023
Open Mic - Dollypran  | واش كنتوا كتعرفو سميت دوليبران الحقيقية ؟ 🤔

Open Mic - Dollypran | واش كنتوا كتعرفو سميت دوليبران الحقيقية ؟ 🤔